الأربعاء، 6 فبراير 2019

شركة تنظيف بالقصيم


حيث أن النظافة تعتبر عنوان كل منزل وقد حثنا النبي محمد صل الله عليه وسلم على النظافة بوجه عام حيث قال رسول الله صل الله عليه وسلم "النظافة من الإيمان" لذا يجب أن تهتم كل امرأة بتنظيف المنزل بصورة مستمرة ولكن في أغلب الأحيان لا يتوفر لدى المرأة الوقت الكافي لتنظيف المنزل بصورة مستمرة نظراً لتواجدها خارج المنزل لفترات طويلة فتستعين في ذلك الوقت بجهة مساعدة مثل شركة تنظيف بالقصيم والتي تقوم أيضاً بتنظيف الفلل والمكاتب والمصانع والسجاد والمسابح والحدائق وغيرها.



ما هي خدمات شركة رؤيا ؟
·       تقدم الشركة العديد من خدمات التنظيف مثل خدمة تنظيف الشقق فتقوم الشركة بتنظيف كل غرف المنزل بصورة جيدة وترتيب الغرف وإزالة كل الأتربة العالقة بالأثاث والحوائط والتخلص من كل الأغراض العديمة الفائدة والتوجه إلي المطابخ وإزالة كافة الدهون العالقة بها ومسح أسطح المواقد وتنظيف الأواني ورش المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات لأنها تتراكم في المطابخ بصورة أكبر.
·       تقدم الشركة أيضاً خدمة تنظيف الفلل نظراً لأن مساحتها أكبر من المنازل فتحتاج إلي تنظيف أكثر وأيضاً تنظيف المسابح التي توجد بصورة كبيرة داخل الفلل وتعقيم قاعها وجدرانها باستخدام أجهزة البخار وفلترة المياه التي سوف توضع بها وتنقيتها حتى تصلح للسباحة.
·       تهتم الشركة أيضاً بتنظيف السجاد والموكيت باستخدام أجهزة البخار وأحياناً أخرى يتم غسلها بدون استخدام المياه حتى لا يتعرض لونها للبهتان ويتم استخدام منظفات خاصة للسجاد والموكيت لتزل أصعب أنواع البقع الموجودة دون بذل أي مجهود زائد.
·       تقوم الشركة أيضاً بخدمة تنظيف الحدائق وإزالة الحشرات الموجودة بها ورشها بالمبيدات سريعة المفعول وقص الزرع الزائد منها وتسويتها وريها بصورة منتظمة وإضافة بعض الأزهار ذات الألوان المبهجة بها لزيادة جمالها.
·       تقدم مؤسسة تنظيف بالقصيم خدمة تنظيف المجالس والكنب أيضاً لأن الكنب من أكثر الأثاث الموجود في المنزل تعرضاً للأوساخ نظراً لوقوع بقايا الأطعمة عليه فيتسبب ذلك في تعرضها للبقع العنيدة  فتستخدم الشركة أفضل أنواع المنظفات وأجهزة البخار المساهمة في إزالة كافة البقع بسهولة ويسر.

     ومن ضمن خدماتنا الأخري {  شركة نقل عفش بالقصيم - شركة مكافحة حشرات بالقصيم }

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مكافحه حشرات بالاحساء

الحشرات من الأشياء التي تسبب الكثير انزعاج مع عدد مختلف من الأمراض التي قد يصعب السيطرة عليها وتصل في بعض الأحيان للأمراض الخطيرة لذلك لا يج...