الأربعاء، 13 فبراير 2019

شركة نقل عفش بالقصيم


حيث أن مسألة الانتقال إلي منزل جديد تتطلب القيام بالعديد من الخطوات والتخطيط لها لأنها مسألة ليست باليسيرة وتتطلب مهارات خاصة للقيام بها حيث لا يستطيع الفرد أن يقوم بها بمفرده لما لها من أضرار مثل تلف العفش أو تعرضه للكسر لذا يستعين الفرد بشركة مساعدة لها للقيام بعملية النقل فتقدم شركة نقل عفش بالقصيم هذه الخدمة على أكمل وجه وفي أسرع وقت ممكن.



ما هي الخدمات التي تقدمها مؤسسة نقل عفش بالقصيم ؟
تقدم الشركة العديد من الخدمات وخاصة خدمة نقل العفش من مكان لآخر فالشركة تقوم بعملية فرز العفش وتقسيمه حتى لا تختلط الأشياء ببعضها البعض ومن ثم تفكيك الأثاث نظراً لكبر حجمه حيث أنه لا يمكن نقله بحجمه الطبيعي فتقوم الشركة باستخدام أفضل الأدوات المستخدمة في فك العفش وتقوم أيضاً بتجميع المسامير المفكوكة من العفش والاحتفاظ بها حتى لا تتعرض للفقدان ومن ثم يتم أيضاً ترقيم الأجزاء المفكوكة حتى يسهل تركيبها فيما بعد ثم يتم تنزيل العفش عبر السلالم وإذا كانت السلالم ضيقة يتم استخدم السلالم الخارجية والأوناش بدلاً منها في نقله وبعد ذلك يتم تحميل العفش داخل السيارات المجهزة لاستقبال العفش والمقسمة من الداخل للفصل بين أجزاء العفش وبعد وصول العفش إلي المكان المطلوب يتم تركيبه وفقاً للأرقام المكتوبة من قبل عليه حتى يصبح كما كان عليه من قبل.
ما هي الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة رؤيا ؟
·       تقوم بخدمة تنظيف العفش وتلميعه وذلك قبل نقله حتى يصل إلي المكان المطلوب نظيفاً.
·       تقوم الشركة أيضاً بخدمة تغليف العفش حتى لا يتعر إلي الأتربة والغبار أثناء نقل الاثاث ويتم استخدام أدوات جيدة للتغليف مثل الكرتون المقوي والنايلون للحفاظ على العفش من العوامل الخارجية كالأمطار أو أشعة الشمس الحارقة.
·       خدمة الإحتفاظ بالعفش داخل المخازن المخصصة للشركة وتكون هذه المخازن مهيئة لاستقبال العفش حيث تكون جيدة التهوية وبعيدة عن الرطوبة ونظيفة ولا تحتوي على أي نوع من أنواع الحشرات.
·       خدمة التنظيف للمنزل الجديد واستخدام أفضل المنظفات وأيضاً استخدام المبيدات الحشرية التي تقوم بإبادة كل أنواع الحشرات والتخلص منها نهائياً وعدم ظهورها مرة أخرى داخل المنزل.

    ومن ضمن خدماتنا الأخري {شركة تنظيف بالقصيم - شركة مكافحة حشرات بالقصيم }

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مكافحه حشرات بالاحساء

الحشرات من الأشياء التي تسبب الكثير انزعاج مع عدد مختلف من الأمراض التي قد يصعب السيطرة عليها وتصل في بعض الأحيان للأمراض الخطيرة لذلك لا يج...